أخبار مصر

أجندة إخبارية ليوم الأثنين الموافق أول يناير 2018

كتبت الإعلامية عبير محمود كبير مذيعات بالتليفزيون

قنا .. يقوم وزير التنمية المحلية بزيارة تفقدية للمحافظة قنا لتفقد عدد من المشروعات الخدمية. يلتقى خلال زيارته محافظ قنا، كما يعقد اجتماعا مع رئيس جامعة جنوب الوادى بمقر الجامعة، ثم سيتوجه كلا من وزير التنمية المحلية ومحافظ قنا إلى القاعة الزجاجية بكورنيش النيل لعقد اجتماع مع أعضاء مجلس النواب والجهاز التنفيذى لمناقشة برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر ثم سيتفقد عدد من المشروعات الخدمية بالمحافظة .

سوهاج .. يقوم وزير التنمية المحلية بزيارة لمحافظة سوهاج حيث يلتقى محافظ سوهاج والقيادات التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى ونوابهم لمتابعة سير العمل فى المشروعات التنموية بالمحافظة إلى جانب تكريم عدد من رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى .

القاهرة .. تستهل الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، نشاطها فى العام الجديد بسلسلة من الزيارات الميدانية لمحافظتى سوهاج وقنا، فى جولة تستمر يومين.

القاهرة .. تفتح مؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية باب التقدم لزمالة هيكل في التايمز / صنداى تايمز وذلك في إطار مساعيها لتعزيز وتنمية خبرات العاملين بالمجال الصحفي على اختلاف منابره في مصر والعالم العربي.

القاهرة .. قرر البنك المركزي المصري عطلة رسمية لجميع البنوك العاملة في مصر، وذلك بمناسبة انتهاء العام المالية لغالبية البنوك على أن يتم إستئناف العمل يوم الثلاثاء 2 يناير.

القاهرة .. تعيد نقابة الصحفيين فتح باب الاشتراك لمشروع العلاج للمرة الثانية.

القاهرة .. تبدأ الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، صرف السلع التموينية المدعمة ضمن مقررات شهر يناير المقبل.

القاهرة .. تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية تكثيف الحملات على الأسواق بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية والإدارة العامة لمباحث التموين، وذلك للتأكد من تنفيذ قرار الدكتور على المصيلحى وزير التموين.

القاهرة .. تبدأ وزارة التضامن الاجتماعى صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يناير 2018 بصورة مبكرة بداية شهر يناير بدلاً من العاشر من الشهر نفسه، من خلال البنوك وجميع مكاتب البريد، وذلك بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد.

القاهرة .. تنظم مؤسسة كوادر للثقافة والتنوير برئاسة الدكتورة عايدة نصيف،في السادسة مساء لقاء بعنوان “الهوية المصرية.. رؤية تنموية”، وذلك تحت رعاية المجلس الأعلى للثقافة.

القاهرة .. ينظم نادى القصة في السابعة مساء ندوة بمناسبة الذكرى الأولى لرحيل الكاتب الكبير يوسف الشاروني، وذلك بمقر النادى بشارع قصر العيني.

المنصورة .. تتواصل في السادسة من مساء غد فعاليات أسبوع مهرجان أم كلثوم الذي ينظمة بيت ثقافة السنبلاوين بمناسبة ذكري ميلاد كوكب الشرق حيث يتم عرض احد افلامها بمسقط رأسها بقرية ( طماي الزهايرة )التابع لمركز السنبلاوين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *