السياسة

برلمانية المؤتمر: جمعنا 60 ألف توكيل لتأييد ترشح السيسي رئيسا لفترة ثانية

أكد أحمد حلمى الشريف ، وكيل لجنة الشئون الدستورية و التشريعية بمجلس النواب و رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر ، أن الحزب يستعد لتسليم توكيلات تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية خلال الأيام القليلة المقبلة ، لافتا إلى أنها تجاوزت الـ 60 ألف توكيل على مستوى محافظات الجمهورية حتى الآن .

وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، فى تصريحات لـ”اليوم السابع “، أن الحزب يركز جهوده أيضا على الجالية المصرية بالخارج، وبالأخص فى الدول العربية ، بعد جمع توكيلات من الخارج لدعمه .

وكشف “الشريف”، عن عدة لقاءات خلال الفترة المقبلة مع الجالية بالخارج بعد إعلان السيسي ترشحه للرئاسه لشرح برنامجه الرئاسى، وما تم خلال الفترة المقبلة من إنجازات .

يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم ، كانت قد أعلنت فتح باب الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية 2018 ، من 20 يناير وحتى 29 يناير الجاري .

كما أن المجلس القومى للقبائل العربية والمصرية، برئاسة الربان عمر المختار صميدة،رئيس حزب المؤتمر سيعقد مؤتمرا حاشدا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، مساء اليوم الثلاثاء ، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الترشح لفترة رئاسية ثانية، بالانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها فى مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *