السياسة

وكيل محلية البرلمان يطالب المحافظين الجدد ورؤساء المدن بتنفيذ تكليفات السيسي

أشاد النائب أحمد مصطفى عبد الواحد وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب بحركة التعيين والتنقلات التى أصدرها اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية على مستوى المحافظات والمدن والمراكز والأحياء، مؤكدا على أنها نقلة نوعية غير مسبوقة فى تاريخ المحليات.

 

وقال ” عبد الواحد ” فى بيان له أصدره اليوم، إن هذه الحركة التى اشتملت على 111 قيادة بالإدارات المحلية المختلفة بالمحافظات على مستوى الجمهورية تعتبر واحدة من أوسع وأكبر التغييرات التى تمت داخل المحليات، مؤكدا على الأهمية القصوى لهذه الحركة جاءت بعد تغيير مهم فى المحافظين.

 

وأشاد النائب أحمد مصطفى عبد الواحد بحرص اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية على تمثيل الوجوه الشبابية الجديدة العناصر النسائية التى على مستوى عال من الخبرة والكفاءة، مشددًا على أن حركة التغييرات الجديدة بالمحليات سيكون لها دورها الكبير فى مساندة ودعم جهود المحافظين ومواجهة الفساد بجميع صوره وأشكاله.

 

وأعرب وكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، عن ثقته التامة فى أن اللواء محمود شعراوى أقر هذه الحركة طبقا لمعايير الكفاءة والخبرة والنزاهة والاخلاص فى العمل مؤكدا أن الواقع العملى سوف يؤكد صحة هذه التغييرات التى تهدف إلى تحقيق انطلاقة كبرى داخل المحليات.

 

وطالب ” عبد الواحد ” من جميع المحافظين ومن القيادات المحلية الجديدة الاسراع فى تنفيذ التكليفات المهمة من الرئيس عبد الفتاح السيسى التى استعرضها خلال لقائه مع المحافظين بعد أدائهم اليمين الدستورية، مؤكدًا على أن تحقيق النجاح داخل المحليات يكفل نجاح جميع مؤسسات الدولة والسير قدما فى تنفيذ برنامج التنمية الشاملة والحقيقية فى جميع محافظات ومدن وقرى مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *