السياسةرئيسية

إشادة برلمانية بقرار الرئيس نقل طفل المرج لمستشفى متخصصة: يشعر بآلام الشعب

لقى قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بنقل التلميذ محمد أشرف إلى أحد المستشفيات المتخصصة وتقديم الرعاية الطبية اللازمة له، إشادة واسعة من قبل نواب البرلمان على هذه الخطوة التى أكدوا أنها تحمل عدة رسائل على رأسها أن الرئيس دائم التواصل مع شكاوى شعبه، وأنه حريص على التفاعل مع الشارع والاستجابة  لمطالبهم.

فى هذا الإطار، أشاد النائب رياض عبد الستار، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عضو البرلمان عن حزب المصريين الأحرار، بإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن توجيهاته بنقل التلميذ محمد أشرف إلى أحد المستشفيات المتخصصة وتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.

وقال عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى هو رد فعل إنسان يعى ويتابع شكاوى وآلام الأسر المصرية يتحرك بشكل فورى فى حل تلك المشكلات ومواجهة همومهم.

ولفت عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يشعر بآلام المصريين، ويتابع كل صغيرة وكبيرة تتعلق بشكاوى الأسر المصرية، ويصل له تقارير بشأن تلك الشكاوى يتدخل بشكل فورى لحلها.

وفى إطار متصل، ثمن النائب أيمن أبو العلا، عضو لجنة الصحة بالبرلمان، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، قرار الرئيس بشأن نقل حالة الطفل محمد أشرف إلى إحدى المستشفيات التخصصية، مشيرا إلى أن حالة هذا الطفل هى حالة إنسانية تتطلب تدخل عاجل، وهذا موقف مشرف من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ولفت رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد أنه دائم التواصل مع الشعب المصرى ويستمع إلى شكاويهم وألامهم، وحريص على التواصل معهم بشكل دائم.

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إلى أن حالة الطفل محمد أشرف كانت خطيرة للغاية تتطلب تدخل عاجل، والرئيس عبد الفتاح السيىسى استجاب بشكل فورى لشكاوى أسرته وقرر على الفور نقله إلى مستشفى تخصصى لمعالجته والعناية به.

بدوره أكدت النائبة دينا عبد العزيز، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يصلح كافة القصور المتواجدة لدى البعض، وتؤكد مدى متابعة الرئيس لكل الأمور  التى تدور فى الشارع وكافة الشكاوى.

ولفتت النائبة دينا عبد العزيز لـ”اليوم السابع”، أن الرئيس يتحرك بشكل سريع حيال اى أزمة تخص الشارع المصرى، والاستجابة السريعة لكافة شكاوى المواطنين.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى كتب علي حسابه الرسمى بـ”فيس بوك”:” طالعت بإهتمام إستغاثة والدة  التلميذ / محمد أشرف عبر مواقع التواصل الإجتماعى وقد وجهت الأجهزة المعنية بنقل  إبنى محمد أشرف إلى أحد المستشفيات المتخصصة وتقديم الرعاية الطبية اللازمة له”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *