أخبار الرياضة

رسالة من مورينيو للجماهير المصرية قبل مباراة مصر وجنوب أفريقيا..فيديو

 

وجه البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لمانشستر يونايتد وتشيلسى وريال مدريد رسالة إلى الجماهير المصرية قبل مباراة مصر وجنوب أفريقيا، السبت المقبل ضمن منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة حالياً فى مصر.
وقال مورينيو فى مقطع فيديو حصل عليه “اليوم السابع” “أهلا بكم، أنا جوزيه مورينيو، شاهدونى يوم السبت على قناة تايم سبورت فى مصر”.
وكان محمد طلعت رئيس وكالة “بوك يور ستار جلوبال” المتخصصة فى تسويق الحقوق الإعلانية والإعلامية لأهم لاعبى ومدربى كرة القدم فى العالم، أعلن أمس عن توصله لاتفاق مع أسطورة التدريب البرتغالى جوزيه مورينيو ليكون أحد ضيوف مصر على هامش بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا وتستمر حتى 19 يوليو الجارى.
وسيحل مورينيو ضيفًا على قناة “Time Sports” السبت المقبل لتحليل مباراة المنتخب الوطنى فى دور الـ16 من البطولة والتى ستقام على استاد القاهرة أمام جنوب أفريقيا.
وقال طلعت فى تصريح خاص: “نعمل فى تكتم شديد مع تامر مرسى رئيس مجموعة إعلام المصريين المالكة لقناة تايم سبورت، والذى وضع خطة دقيقة محترفة لتطوير القناة على هامش بطولة الأمم الأفريقية والتى تبثها القناة بالمجان لكل الجماهير المصرية”.
يذكر أن مورينيو أحد أهم مدربى أوروبا فى الوقت الحالى وسبق له التتويج بدورى أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالى وإنتر ميلان الإيطالى، بجانب الدورى الأوروبى مع مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى بطولات الدورى فى إسبانيا وإنجلترا مع ريال مدريد وتشيلسى على الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *