الأدب

تعرف على إصدارات مكتبة الأسرة بمعرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ51

تستعد الهيئة العامة المصرية للكتاب لتوفير عدد من العناوين الخاصة بإصدارات مكتبة الأسرة، فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ51، الذى من المقرر أن ينطلق يوم 22 يناير المقبل حتى يوم 4 فبراير، بمركز المعارض بالتجمع الخامس، ومن أبرز العناوين المشاركة رسالة الغفران “تراث” لأبى العلاء المعرى 363-449 ومعها نص محقق من رسالة ابن القارح تحقيق وشرح الدكتور عائشة عبد الرحمن “بنت الشاطئ”،  وكتاب جورج أورويل عالم تسكنه الحيوانات “أدب” ترجمة دكتور شامل أباظة،  وكتاب أنا نصر أبو زيد “فكر” لجمال عمر، وكتاب فى الفلسفة الإسلامية منهج وتطبيقه الجزء الأول تأليف دكتور إبراهيم مدكور.

 اصدارات مكبتة الاسرة  (7)
كما يتواجد كتاب “المسيح يصلب من جديد” أدب نيكوس كازانتزاكيس رواية ترجمة شوقى جلال، وكتاب صوت الإمام الخطاب الدينى من السباق إلى التلقى “علوم اجتماعية لـ “أحمد زايد”، وكتاب القانون الدستور النظرية العامة أسس النظام الدستورى المصرى “علوم اجتماعية” للدكتور محمد إبراهيم درويش والدكتور إبراهيم محمد درويش.
 اصدارات مكبتة الاسرة  (5)
يذكر أن الدكتور هيثم الحاج على رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب عقد مؤتمرا صحفيا، أمس الاثنين، بمكتبه بمقر هيئة الكتاب بكورنيش النيل، وذلك للإعلان عن بوستر معرض القاهرة الدولى للكتاب، تحت شعار “مصر أفريقيا.. ثقافة التنوع”، كما تحل السنغال ضيف شرف المعرض، وقد تم اختيار جمال حمدان شخصية المعرض.

 اصدارات مكبتة الاسرة  (6)

ويشار إلى أن الهيئة المصرية العامة للكتاب كانت قد نظمت مسابقة لتصميم البوستر، على أن يحصل الفائز على جائزة مالية قدرها خمسة عشر ألف جنيه  مصرى، بشروط يجب توافرها بالبوستر، من أبرزها وزارة الثقافة المصرية + لوجو الوزارة، والهيئة المصرية العامة للكتاب + لوجو الهيئة، ومعرض القاهرة الدولى للكتاب الدورة 51″cairo international Book fair ، 22 يناير إلى 4 فبراير، شعار الدورة مصر أفريقيا.. ثقافة التنوع، ضيف الشرف: دولة السنغال + علم الدولة، وشخصية المعرض جمال حمدان، ومركز مصر للمعارض الدولية، ويحصل الفائز على جائزة مالية 1500 جنيه مصرى.

 اصدارات مكبتة الاسرة  (5)

 اصدارات مكبتة الاسرة  (1)

 اصدارات مكبتة الاسرة  (2)

 اصدارات مكبتة الاسرة  (3)

 اصدارات مكبتة الاسرة  (4)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *