المحافظات

بتخفيضات 10%.. نائب محافظ البحر الأحمر تفتتح معرض “الوطنية لاستثمارات الأوقاف” بمدينة الحرفيين بالغردقة

اسامة سعد

افتتحت الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر، نيابة عن اللواء عمرو حنفي محافظ الإقليم،
اليوم الخميس، معرض بيع منتجات المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف والتي تضمنت العديد من المنتجات منها (سجاد سيجال دمنهور – والاثاث المنزلي والمكتبي – أعمال التصميمات والتطشيبات)، وذلك في إطار حرص المحافظة علي تنشيط مدينة الحرفين وجذب اصحاب الورش وأهالي المحافظة إليها.

خلال الافتتاح أكدت الدكتورة يسرا عطية أن محافظ البحر الأحمر، خصص ثلاثة محلات لعرض المنتجات بها، علي أن يكون المعرض مفتوح بصفة مستمرة، وبأسعار مخفضة لأهالي المحافظة.

وفي السياق ذاته أشارت نائب محافظ البحر الأحمر إلي أن هناك العديد من التسهيلات التي يقدمها المعرض أبرزها بيع منتجات المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف بتخفيض 10%، وتقسيط لمدة سنة بدون فوائد علي منتجات الأثاث وتخفيض 10%، أو تقسيط لمدة عام بدون فوائد علي أعمال التشطيبات وكذلك التقسيط لمدة عام علي منتجات السجاد، لجميع الموظفين بديوان عام المحافظة ومختلف المديريات الحكومية.

وعلي هامش الافتتاح قامت الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر بتفقد المحلات التجارية والورش بمدينة الحرفيين للاطمئنان علي مدي جاهزية هذه الورش والمحلات من أعمال التشطيب وتوصيل المرافق بها قبل تسليمها لمستحقيها.

وتزامناً مع افتتاح المعرض كشفت الدكتورة يسرا عطية أن محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى وجه بإضافة 6 سيارات أجرة ” سيرفيس” للعمل من خط النجدة إلى مدينة الحرفيين والمدينة الصناعية ، وذلك في إطار التيسير على أبناء المحافظة من خلال توفير وسيلة انتقال آمنة وموجودة على مدار الساعة.

حضر الافتتاح اللواء واصف عدلي رئيس حي جنوب الغردقة والمهندسة ابتسام الأعصر رئيس مجلس إدارة شركة المحمودية للصيانة والتنمية الزراعية ، والمهندس عبده الدهراوي مدير عام الورش الإنتاجية بالمجموعة والمهندس أحمد موسي رئيس قطاع التنفيذ بالبحر الأحمر و عادل عباس مفوض المجموعة بالبحر الأحمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *