أخبار الرياضة

قبل موقعة اليوم.. أبرز 10 لاعبين ارتدوا قيمصي الريال وفالنسيا

يستضيف ريال مدريد نظيره فالنسيا على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو” في العاشرة مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة 29 من الدوري الإسباني “الليجا“، ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة بفارق 5 نقاط عن برشلونة المتصدر، فيما يأتي إيبار في المركز الثامن  برصيد 43 نقطة.

وانتقل ريال مدريد إلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو الذي يقع في المدينة الرياضية لريال مدريد ويتسع لـ 6 آلاف متفرج، وفضلت إدارة الريال الانتقال إلى هذا الملعب نظرًا لإقامة المباريات بدون جماهير، فضلا عن إجراء تجديدات بالملعب الرئيسي سانتياجو برنابيو.

لمعرفة  أبرز 10 لاعبين ارتدوا قيمصي الريال وفالنسيا ، عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

ويبحث ريال مدريد عن تقليص الفارق مجدداً مع برشلونة المتصدر إلى نقطتين بعد اتساع الفارق إلى 5 نقاط عقب فوز برشلونة بثنائية نظيفة على نادي ليجانيس.

فيما يريد فالنسيا الاقتراب من مراكز التأهل الأوروبي، حيث يحتل الخفافيش المركز الثامن بفارق 3 نقاط عن أقرب المراكز المؤهلة لليوروبا ليج.
 
وتؤكد أرقام المباريات الفريقين الأخيرة أن عقبة فالنسيا تعتبر من أصعب العقبات في طريق ريال مدريد من أجل التتويج بلقب الليجا، فالخفافيش أفقدوا النادي الملكي العديد من النقاط خلال المواسم الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *