أخبار مصر

الأرصاد: الرؤية تتحسن تدريجيا الساعات المقبلة.. وهدوء الرياح ليلا

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الرؤية تتحسن تدريجيًا، خلال الساعات المقبلة؛ نتيجة الرياح الشمالية الغربية القادمة من مناطق أكثر برودة، موضحًا أن الرياح ستمنح شعورًا بتحسن الأحوال الجوية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

وتوقع خلال تصريحات لجولة أخبار «الآن»، المذاعة عبر فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الأربعاء، تقدم السحب إلى الداخل تدريجيًا خلال الساعات المقبلة، قائلًا إن السحب ستؤدي إلى فرص سقوط أمطار الخفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري غير مؤثرة على الأنشطة.

وأشار إلى هدوء نشاط الرياح تدريجيًا خلال فترات الليل، لافتًا إلى أن طقس الفترة المقبلة لطيف خلال فترات النهار، وبارد خلال فترات الليل، خاصة الساعات المتأخرة.

ولفت مدير التحاليل والتنبؤات بالأرصاد إلى أن الطقس اللطيف مستمر حتى منتصف الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى تكون شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر على الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية.

ونصح المواطنين عدم تخفيف الملابس بشكل مبالغ فيه، خلال الفترة المقبلة التي تتسم بارتفاعات وانخفاضات ملحوظة في درجة الحرارة، مناشدًا إياهم متابعة النشرة الجوية بصفة دورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *