أخبار مصر

ترجمة لحقوق الإنسان الغائبة.. مشروع حياة كريمة يسيطر على حديث أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة

تبادل أولياء الأمور أمام لجان الشهيد محمد وهدان ببولاق بمحافظة الجيزة، الأحاديث عقب دخول الطلاب والطالبات “الشعبة العلمية” اللجان لأداء امتحان مادة الكيمياء.

وسيطر مشروع مبادرة “حياة كريمة” على مجرى الحديث، وذلك بعد أن تم إطلاقه خلال المؤتمر الأول للمشروع القومي بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، باستاد القاهرة.

وقالت إحدى أولياء الأمور: “إن مبادرة حياة كريمة، هي ترجمة حقيقية لحقوق الإنسان الغائبة والعدالة الاجتماعية في أبهي صورها”، مضيفة: “المبادرة ستوفر حياة أفضل لنا ولأبنائنا، خاصة أنها تراعي حقوق الإنسان الأساسية بكل أبعادها وعلى رأسها الاهتمام بالحق في الحياة وتحسين جوانب المعيشة، وتبني خطة موسعة لحياة كريمة بالريف”.

وأضافت إحدى أولياء الأمور: “المشروع القومي حياة كريمة سيحسن مستوى معيشتنا وظروفنا”، مؤكدة أنه أعظم وأهم المشروعات التي يتم تنفيذها في مصر في العصر الحديث، خاصة أنه يستهدف بناء الإنسان المصرى، وإعادة بناء شاملة لمكونات الدولة المصرية وإحداث تنمية شاملة.

وشاركت طرف الحديث إحدى أولياء الأمور، أن القضاء على الفقر وحماية حقوق المصريين، هو ما وعد به الرئيس السيسي الشعب المصري في بداية توليه، وبالفعل نفذ ذلك الوعد بشكل جيد، مضيفة “إحنا صحيح على قد حالنا لكن مع وجود رئيس دولة مثل عبد الفتاح السيسي هو كامل الثراء بالنسبة لى ولأولادي”.

وتابعت أخرى أنها تتمنى أن يأتي التنسيق هذا العام منخفض حتى يستطيع أبنائهم الالتحاق بكليات مناسبة بعيدة عن الجامعات الخاصة ومصاريفها المرتفعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *