السياسة

رسميًا .. حزب تحيا مصر ارادة شعب يختار رئيسه وامينه العام ويحدد خطة عمل الفترة القادمة

 

اجتمع مؤسسي حزب تحيا مصر ارادة شعب لأختيار كوادر الحزب بعد الأشهار رسميًا وأصبح ضمن الاحزاب المؤسسة والمشهره بجمهورية مصر العربية بنادي اتحاد الشرطة الرياضي بالقاهرة .
واتفق الحاضرون في أول اجتماع لأعضاء الحزب على خطة العمل خلال الفترة القادمة ودورها كظهير سياسي جديد لمساندة الدولة المصرية مع بزوغ فجر هذا الحزب وخروجه الي النور ولكي يصبح حزب تحيا مصر إرادة شعب حزب لكل المصريين .
وقد حضر المؤتمر لفيف من أعضاء الحزب ورجال السياسه والاقتصاد والفن والإعلام الذين اشادو بدور الحزب خلال الفترة الماضيه وعلي هامش المؤتمر عرض الحزب فيلم تسجيلي عن إنجازات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال السبع سنوات الماضيه مثمنين علي جهود سيادته للنهوض بالدوله المصريه وجعلها في مصاف الدول المتقدمة .
وعلي جانب اخر قام أعضاء الحزب بتزكية الدكتور عزت البربري رئيس الحزب والدكتور خالد عنان أمين عام للحزب لمدة ٤ سنوات .
وأكد الدكتور عزت البربري رئيس الحزب انه سعيد بتلك اللحظة التي انتظرها من سنوات وان الحزب يؤمن بأهمية وضرورة تطوير المشاركة السياسية لكافة المصريين الشرفاء والارتقاء بها، والحرص على الاستمرار في القيام بدورنا في مساندة الدولة المصرية ودورنا في مجال المسئولية المجتمعية تجاه المواطنين .
وأكد الدكتور خالد عنان امين عام الحزب ان أعضاء وقيادات الحزب تحملوا المشاق وقهروا المستحيل لخدمة وطنهم خلال الفترة الماضية وكلنا امل وتحدي ان نصبح علامة مميزة في تاريخ الحياة السياسية المصرية وهدفنا الأوحد هو مساندة الدولة المصرية وتخريج جيل جديد من الشباب الواعي يتسم بالقدرة على تحمل مسئولية القيادة واكتساب مهارات جديدة تساعده في التغلب على المشكلات، وبناء قاعدة جديدة من الشباب عبر برامج تنشئة سياسية وطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى