أخبار الفن

بنديكت كومبرباتش “شرير سبايدرمان” يكشف تفاصيل وفاة شقيقته بعد معركة مع السرطان

كشف الفنان الشهير بنديكت كومبرباتش عن شعوره الكبير بالألم بعد الموت “الرهيب” لشقيقته، التي توفيت مؤخرًا بسبب السرطان، وتحدث نجم سلسلة شيرلوك هولمز، البالغ من العمر 45 عامًا، لأول مرة عن أن شقيقته الكبرى تريسي بيكوك، 62 عامًا، خسرت معركتها مع السرطان بعد سبع سنوات مع المرض.

وقال كومبرباتش: “ماتت بسبب السرطان، وكانت تكافح ​​لمدة سبع سنوات“، وأضاف الممثل الذي تلقى تعليمه في هارو، والذي يلعب دور البطولة في فيلم Spider Man: No Way Home“، كما قال دونالد رامسفيلد الفظيع، تحدث الأشياء، أنه شيء فظيع – وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية – وتابع: “لم تكن لها علاقة بهذا العالم، كانت مختلفة بشكل ملحوظ”.

ومن جهة أخرى، طرحت الشبكة المنتجة لـ فيلم The Power of the Dog، تريلر جديد للترويج عن العمل الذى تم طرحه عالميا 1 ديسمبر، وكشف الفيديو الترويجى لـ فيلم The Power of the Dog، عن بعض اللقطات التشويقية للعمل الذى يقوم ببطولته الممثل العالمى بنديكت كومبرباتش.

يدور فيلم The Power of the Dog فيل بوربانك، خلال عام 1925، الذى يعيش فى مزرعة عائلية كبيرة في مونتانا، مع شقيقه، ولكن سرعان ما تتدهور العلاقة بينهما فينقلبا ضد بعضهما البعض، خاصة مع زواج أحدهما.

ويقوم ببطولة فيلم The Power of the Dog، كل من بنديكت كومبرباتش، كريستين دانست، جيسي بليمونز، كودي سميت ماكفي، توماسين ماكنزي، كيث كارادين، فرانسيس كونروي، جينيفيف ليمون، كين رادلي، شون كينان.

فيلم The Power Of The Dog  مستوحى من رواية للكاتب توماس سافاج، ومن إخراج المخرج جين كامبيون، ومن تأليف جين كامبيون.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *