أخبار الفن

بعمر 6 سنوات ..شاهد محمد نور يعزف “ذهب الليل”برفقة الفنان حسن شرارة “فيديو”

تذكر المغني محمد نور ذكريات الطفولة وبداية شغفه في عالم الموسيقي، حيث كشف نور عن فيديو يعزف به أغنية “ذهب الليل” وهو في عمر الـ6 سنوات برفقة الفنان حسن شرارة، وعلق نورعلي الفيديو من خلال الانستجرام الخاص به قائلا ” كان عندي 6 سنين كانت كل أحلامي اني اشتري اتاري..أغنيه ذهب الليل وبعزف وأنا جد قوي مع استاذ الاجيال ومعلمي الأول الدكتور حسن شراره”.

محمد نور وهو صغير
محمد نور وهو صغير

 

 

وكان قد تألق نجوم فريق واما بمشاركة كل من أحمد فهمي، أحمد شامي، نادر حمدي ومحمد نور في فيديو يجمعهما، بظهور جديد مجتمعين منذ فترة، وهم يستعيدون ذكريات فترة التسعينيات، بالرقص على إحدي أشهر الأغاني وقتها وهي This Is How We Do It للنجم الأمريكي مونتيل جوردن، وعلق أحمد شامي علي الفيديو عبر حسابه بموقع “انستجرام” :” شغل الـ90 الجميل”.

وسابقًا، حذر المطرب والفنان أحمد فهمى، من شخص ينتحل هويته وصفته عبر منصات السوشيال ميديا والهاتف، مؤكدًا أنه لا يتواصل مع أحد من الجمهور إلا من خلال حساباته الموثقة على تويتر وإنستجرام.

وقال فهمى، فى مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع “إنستجرام”: “أنا وصلنى إن فيه شخص بينتحل شخصيتى، سواء على السوشيال ميديا أو بيبعت لناس من رقم فرنسى، على حسب كلام الفنانة رشا رزق، هى بعتتلى وقالتلى إنه تواصل معاها وقالها إنه بيعمل فيلم“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *