أخبار الفن

تويتر وإنستجرام يعلقان حساب مغنى الراب كانى ويست .. اعرف السبب

على الرغم من تعليق حساباته بدعوى نشر رسائل معادية للسامية، على تويتر، وإنستجرام، إلا أن مغني الراب كانى ويست، يواصل منشوراته الغريبة والمثيرة للجدل على وسائل التواصل الاجتماعى.

وكان ويست قد نشر فيلما وثائقيا، به مشاهد “إباحية، للإساءة لمديرين شركة ملابس رياضية شهيرة، للتعبير عن “الانزعاج الشديد” الذي يشعر به بعد أن سرقت علامة الملابس الرياضية الأشهر تصميماته، وفقا لموقع فوربس الشرق الأوسط.

كانى ويست

وأكدت الشركة الشهيرة، أن شراكتها مع كانى ويست قيد المراجعة، حيث ظهر ويست في برنامج تاكر كارلسون على قناة فوكس الخميس الماضى وخلال عطلة نهاية الأسبوع، تم إغلاق حساباته على تويتر وإنستجرام.

ومن جهة أخرى أطل نجم الراب العالمى كاني ويست، على جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصى على موقع “تويتر”، بنشر صورة قبعة مزينة بأرقام 2024، ما أثار شائعات عن احتمال استعداده لاجراء حملة انتخابية رئاسية جديدة له فى السباق الانتخابى الرئاسى الأمريكى القادم، وفقًا لما نشرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

نشر كانى ويست، التغريده فى وقت متأخر من مساء الجمعة، وبعد يوم واحد فقط من إجرائه مقابلة حصرية على قناة “فوكس نيوز”، حيث ألمح إلى استعداده لخوض محاولة ثانية لدخول البيت الأبيض عبر الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة.

حاول كاني الترشح للرئاسة الأمريكية في عام 2020، لكنه دعا إلى الانسحاب بعد أقل من أسبوعين من إعلانه، ومنذ ذلك الحين، أعلن مغني الراب عن خطته لخوض انتخابات الرئاسة في عام 2024.

في سياق آخر، يخوض مغنى الراب العالمى مشادات وهجوم متبادل مع عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، التى حرصت على الدفاع عن محررة الأزياء غابريلا كاريفا جونسون، التابعة لمجلة Vogue العالمية، بعد هجوم النجم العالمي كانى ويست، عليها بسبب انتقادها لعرض أزياء آخر موديلاته من Yeezy.

ووفقاً لصحيفة  capitalfm، فإن حديد، هاجمت “ويست” بعد انتقاده محررة أزياء المجلة، واصفة إياه بـ”الفتوة”، بعد أن رد على كاريفا جونسون التي وصفت عرض أزيائه بالمسىء للغاية والعنيف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *