أخبار مصر

رفع 680 حالة إشغال للمحلات والمقاهي والباعة الجائلين بأوسيم والطالبية


الأحد 27/نوفمبر/2022 – 08:53 م

شنت الأجهزة التنفيذية محافظة الجيزة، من خلال مركز أوسيم وأحياء الطالبية وحي جنوب الجيزة، حملات مكبرة لرفع الباعة الجائلين وإزالة التعديات على الطريق العام. 

في مركز ومدينة أوسيم، أسفرت الحملة عن رفع 100 حالة إشغال لمحلات تجارية وباعة جائلين تحدث إشغالًا بالطريق العام بنطاق بشتيل بمتابعة من فرج عبد العاطي، رئيس مركز ومدينة أوسيم.

وفي حي الطالبية، تم رفع 380 حالة إشغال متنوعة بشوارع العريش وضياء والمحولات واستوديو مصر وامتداد عز الدين عمر والثلاثيني والعروبة وعثمان محرم والإخلاص وجعفر، وضبط سيارة إعلانات بدون تصريح ماركت دودج تشارجر بمتابعة أشرف تامر رئيس حي الطالبية.

وفي حي جنوب الجيزة، تم شن حملة بمحيط ميدان الجيزة وقطاع المنيب وشوارع الجامعة ويافع بن يزيد وسعد زغلول والصناديلي والأهرام، أسفرت عن رفع 200 حالة إشغال بمتابعة من طه عبد الصادق رئيس حي جنوب.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة بشن حملات يومية لرفع الإشغالات وتعديات المحال والمنشآت التجارية من الطريق العام.

وشدد محافظ الجيزة، على منع تواجد الشغالات للمحال والالتزام بالمساحات القانونية المقررة، وعدم التهاون مع المخالفين والحفاظ على حق المواطنين في الطريق العام.

ووجه محافظ الجيزة، بسرعة الانتهاء من إزالة الإشغالات في عدد من المناطق الحيوية بالأحياء والمراكز لمنع الازدحام وتحقيق السيولة المرورية مع الاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين وسرعه حلها، وشدد المحافظ على تكثيف أعمال النظافة المستمرة للحفاظ على المستوى الحضاري والجمالي للطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *