أخبار الفن

فيلم Everything Everywhere All at Once يسيطر على ترشيحات موسم الجوائز

يعد فيلم Everything Everywhere All at Once أحد أبرز الإنتاجات السينمائية العالمية الصادر عام 2022 والحاضرة بقوة فى ترشيحات موسم الجوائز هذا العام بالعديد من المهرجانات والجوائز السينمائية الكبرى.

 

ويتصدر فيلم Everything Everywhere All at Once ترشيحات جوائز أوسكار 95 التي تقام في شهر مارس المقبل بنحو 11 ترشيحا ونسرد في النقاط التالية أبرز المعلومات عن الفيلم.

 

ترشيحات جوائز الأوسكار

نال فيلم Everything Everywhere All at Once عدد 11 ترشيحا لجوائز الأوسكار المقبلة، إذ ينافس على أفضل فيلم، وبطلته ميشيل يوه أفضل ممثلة، وأفضل مخرج، وتتواجد أغنيته This Is a Life في ترشيحات افضل أغنية، وأيضا ينافس على جائزة أفضل سيناريو أصلي، وأفضل تصميم أزياء، وأفضل ممثل مساعد التي يطمح لها الكوري الجنوبي كي هوي كوان، فيما تحضر نجمتين بالفيلم لتنافس على جائزة أفضل ممثلة مساعدة وهما جيمي لي كورتنيس، وستيفاني هسو، وأيضا ينافس على جائزة افضل موسيقى تصويرية، وأفضل مونتاج.

 

حضور قوي في ترشيحات بافتا

ويحضر فيلم Everything Everywhere All at Onc بقوة في ترشيحات جوائز بافتا، بعدد 10 ترشيحات لينافس على أفضل فيلم، ومخرج، وممثلة رئيسية، وممثلة مساعدة، وممثل مساعد، وأفضل اختيار ممثلين، وموسيقى تصويرية، ومؤثرات بصرية، ومونتاج.

 

قصة الفيلم 

تدور أحداث الفيلم حول مهاجرة صينية في منتصف العمر تنجرف إلى مغامرة مجنونة تستطيع فيها وحدها إنقاذ الوجود من خلال استكشاف أكوان أخرى والتواصل مع الحياة التي كان من الممكن أن تعيشها، وذلك في إطار مغامرات كوميدي وأكشن تبلغ مدته نحو ساعتين و20 دقيقة.

 

أبطال الفيلم 

يشارك في بطولة الفيلم ميشيل يوه وجيمس هونج وجيني سليت وجيمي لي كورتيس وكي هوي هوان ومن تأليف دان كوان الذي يشارك في الإخراج مع دانييل شانييرت.

 

وتم عرض فيلم Everything Everywhere All at Onc للمرة الأولى تجاريا في مارس الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، لينطلق في عروض بعدد من دور السينما بدول مختلفة منها استراليا وأندونيسا وألمانيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *