أخبار الفن

جينيفر لوبيز تواصل إجراء بروفات عروضها الراقصة بواسطة شمسية

يبدو أن جينيفر لوبيز تحاول التدرب بكامل قوتها من أجل عروضها خلال الفترة الحالية وفقًا لما ذكره تقرير موقع الديلي ميل الذى أكد أن لوبيز تستعد من أجل عرض لها وبالتالي تواصل العمل على بروفاته فى لوس أنجلوس، حيث بدت المطربة البالغة من العمر 53 عامًا وكأنها مستعدة للصعود إلى المسرح وتمسك بشمسية.

لوبيز 

من جهة أخرى اعتادت المواقع العالمية مؤخرًا على ربط اسم جينيفر لوبيز بحفل زفاف المغني العالمى مارك أنتوني مؤخرًا من عروسه الرابعة نادية فيريرا بعد خطوبة استمرت لمدة ثمانية أشهر، نظرًا لأن لوبيز كانت زوجته فى وقت من الأوقات وكانا يكونا ثنائيًا بارزًا حول العالم قبل الانفصال، فقد أقام زوج جينيفر لوبيز السابق ووالد أبنائها التوأم، حفل فاخر في متحف بيريز للفنون في ميامي، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “pagesix”.

 

لوبيز

على جانب آخر أشارت مهوني فيدنت ، المشهورة بتنبؤات المشاهير، إلى أن هناك حبًا صادقًا بين المغنية والممثل ولن يكون قلة الشعور هو الذي سيؤدي إلى انهيار الزواج.

وفقًا لـ El Espectador ، قال الطبيب النفسي إن المشاكل التي تعاني منها جي لو هي ذات طبيعة عائلية وترجع إلى حقيقة أن شخصًا يحسدها قد قام بالسحر عليها ، مما سيؤدي إلى نهاية زواجها من أفليك.

وقدمت مهوني تفاصيل توقعها ، مشيرة إلى أن أطفال JLo، ماكس وإيمي ، نتاج زواجها من مارك أنتوني ، سيتعارضون مع الأطفال الثلاثة الذين أنجبهم بن أفليك من جينيفر جارنر: فيوليت وسيرافين وصموئيل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *