أخبار مصر

لمحاربة الغلاء.. افتتاح معرض أهلا رمضان في 6 أكتوبر للسلع الغذائية


06:35 م


الإثنين 13 فبراير 2023

كتب- محمد عبدالناصر:

افتتح جهاز مدينة 6 أكتوبر معرض أهلا رمضان، بالمدينة اليوم، والذي يقام على مساحة 1000 متر ويطل على طريق جمال عبدالناصر بتقاطع الشارع الفاصل بين الحي ١٢ والحي 11 بجوار مدرسة المتفوقين ومدرسة مبارك كول.

ويحتوى المعرض على عدد كبير من الباكيات البيعية والتى تضم كافة المواد الغذائية والسلع التموينية من السكر والدقيق والعدس والأرز والزيوت واللحوم الطازجة والمجمدة والخضراوات والبلح وياميش رمضان.

وقال المهندس عادل النجار رئيس جهاز 6 أكتوبر، إنه تم تبكير إقامة معارض “أهلا رمضان” هذا العام، وتشارك فيه شركات ومصانع السلع الإستراتيجية لتوفير المنتجات للمواطنين بأسعار مخفضة و يأتى ضمن جهود الدولة لضبط الأسواق ومواجهة احتكار السلع من بعض التجار وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين للتخفيف عن كاهلهم قبل حلول شهر رمضان الكريم .

وأكد أنه سيتم فتح المعرض أبوابه للمواطنين يوميًا من الساعة ١٠ صباحا وحتى الساعة ٨ مساءً.

وكلف محمود برعي رئيس مجلس الأمناء المسئولين بوضع لافتات ولوحات توضيحية مدون عليها أسعار السلع الغذائية المخفضة داخل المعرض ونسبة التخفيض مقارنه بأسعار السوق المحلى حتى يتم تعريف المواطن بما يبذل من جهود حكومية وتنفيذية لصالحه.

وأكد الدكتور محمد خميس شعبان رئيس جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر عن اعتزام الجمعية المشاركة في تنظيم معرض أهلا رمضان بمشاركة أغلب شركات ومصانع المدينة في إطار توجهات الدولة والقيادة السياسية للتكاتف من أجل مصلحة المواطنين ومحدودى الدخل.

وأوضح شعبان أن جمعية المستثمرين ستقدم الدعم الكامل لإنجاح معرض أهلا رمضان هذا العام حيث ناشدت السادة المستثمرين والمُصنعين إلى مراعاة الظروف الاقتصادية لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *