تكنولوجيارئيسية

ميتا; تدعم الآباء وتضع أدوات جديدة لسلامة الأبناء والمراهقين على منصاتها

ميتا; تدعم الآباء وتضع أدوات جديدة لسلامة الأبناء والمراهقين على منصاتها
أطلقت شركة ميتا، المالكة لتطبيقات فيسبوك وإنستجرام وواتساب، مجموعة من الأدوات لدعم الآباء وأولياء الأمور، بهدف ضمان السلامة للأبناء والمراهقين عبر منصاتها. وبهدف دعم أولياء الأمور، أعلنت ميتا عن مركز العائلة الذي تم إطلاقه مؤخراً ويضم موارد تعليمية من كبار خبراء الشباب والسلامة والخصوصية والصحة حول كيفية إجراء محادثات مع المراهقين حول العادات الصحية والآمنة عبر الإنترنت.
وأوضحت شركة ميتا فى بيان لها، أن أدوات الرقابة الأبوية تساعد أولياء الأمور والمراهقين على إدارة وقتهم على الإنترنت معاً، وهي مصممة لتحقيق التوازن الصحيح بين منح أولياء الأمور الإشراف، مع الحفاظ على خصوصية المراهقين واستقلاليتهم، وتشجيع المحادثات غير المتصلة بالإنترنت حول عادات الإنترنت.
كما وتسمح هذه الأدوات لأولياء الأمور والأوصياء بمعرفة هؤلاء الذين يتابعون المراهق، وكذلك من يتابعهم المراهق؛ ومعرفة عندما يشارك المراهق أنه قد أبلغ عن شخص ما أو حظره، ومعرفة متى يغير المراهق أياً من إعدادات الخصوصية الافتراضية.كما يمكن للوالدين أيضا معرفة مقدار ما ينفقه المراهق من وقت على إنستجرام، ووضع حدود يومية وجدولة فترات الراحة عندما لا يريدون أن يستخدم المراهق التطبيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *