أخبار مصر

حدث ليلا| ضحايا يكشفون قصصهم مع عمليات نصب “هوج بول”.. زاهي حواس: أتوقع حجرة دفن الملك خوفو أسفل الممر السري داخل الهرم

شهدت ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، منها:

“تحويشة العمر راحت”.. “ضحايا هوج بول”: رجل وخطيبته كلمة السر في بورسعيد (فيديو وصور)

قدمت الصفحة الرسمية لموقع “مصراوي” على “فيسبوك”، بثًا مباشرًا، اليوم الخميس، للقاء مع عدد من أبناء محافظة بورسعيد، الذين اتهموا منصة تدعى “هوج بول Hoogpool” للاستثمار والأرباح، بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم التي أرسلوها لمسئولي المنصة بدعوى الاستثمار وتعدين العملات الرقمية، وإيهامهم بإمكانية الربح من الأموال عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر.

زاهي حواس: أتوقع حجرة دفن الملك خوفو أسفل الممر السري داخل الهرم

عقب الدكتور زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق، على اكتشاف ممر سري داخل الهرم الأكبر، قائلا: “خوفو هرم فريد من نوعه في حاجات مش موجودة في باقي الأهرامات”.

افتتاح مستشفى جلوبال ميديكال سيتى الصحية 11 مارس الجاري

أعلن الدكتور محمد عياد، الرئيس التنفيذي لمستشفى جلوبال ميديكال سيتى “GMC” ، عن الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بافتتاح مستشفى جلوبال ميديكال سيتى التي تعد منظومة طبية متميزة متطورة بسعة 700 سرير وأكثر من 40 تخصص، وذلك يوم السبت الموافق 11 مارس الجاري.

الصفقة 8 طائرات.. تفاصيل استلام مصر أول طائرة من طراز إيرباص A321 NEO

كشف الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى، تفاصيل استلام مصر أولى طائراتها من طراز إيرباص A321 NEO، والتي وصلت إلى مطار القاهرة الدولى، قادمة من مطار هامبورج بألمانيا؛ لتكون أولى شركات الطيران داخل قارة أفريقيا التي تضم هذا الطراز إلى أسطولها.

ميدفيديف: تزويد الناتو أوكرانيا بمقاتلات دخول في حرب مباشرة مع روسيا

حذر الرئيس الروسي السابق دميتري ميدفيديف حلف شمال الأطلسي (الناتو) من توريد طائرات مقاتلة لأوكرانيا، وإجراء صيانة لها في بولندا، قائلا إن ذلك يعادل الدخول في حرب مباشرة ضدروسيا.

القوات الأوكرانية تؤكد تصديها لهجمات روسية قرب باخموت

قالت القيادة العسكرية في العاصمة الأوكرانية كييف إن المدافعين عن بلدة باخموت شرقي البلاد تمكنوا من صد عدة هجمات روسية اليوم الخميس.

بسبب ولاعة.. حريق يدمر شقة سكنية في الإسكندرية – صور

سيطرت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية على حريق مروع اندلع، مساء اليوم الخميس، في شقة سكنية بعقار بمنطقة المندرة قبلي، وذلك دون حدوث أي إصابات.

سكرتير “الصحفيين”: النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية 4611 عضوًا مشتغلًا

قال أيمن عبدالمجيد السكرتير العام لنقابة الصحفيين، عضو اللجنة المُشرفة على انتخابات النقيب والتجديد النصفي لمجلس النقابة، إن الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين المدعوة للانعقاد غدًا الجمعة 3 مارس، تتشكل من أعضاء النقابة المقيدين في جدول المشتغلين، وعددهم (مسددين وغير مسددين بالقاهرة وفرع الإسكندرية 9843 عضوًا).

مساعد وزير العدل: دستور 1956 أعطى المرأة حق الانتخاب لأول مرة

قالت المستشارة أمل عمار مساعد وزير العدل لشؤون حقوق الإنسان والمرأة والطفل، إنَّ لم يكن هناك تمكين للمرأة دون تضحية منها، حيث إن الاحتفال بيوم المرأة المصرية كان بسقوط عدد من الشهيدات عام ١٩١٩.

“ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فُرجت”.. طرح برومو مسلسل رسالة الإمام (فيديو)

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “رسالة الإمام” المقرر طرحه في رمضان 2023، البرومو الأول للمسلسل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *