أخبار الرياضة

حسين لبيب: لاعبو الزمالك وعدونا بالفوز على الأهلي والتتويج بكأس مصر

أكد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عزم لاعبي فريقه على تحقيق الفوز أمام الأهلي غدًا الجمعة والتتويج بلقب كأس مصر.

الأهلي يواجه الزمالك في نهائي كأس مصر مساء غدٍ، الجمعة، على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية، الرياض.

وتستضيف السعودية نهائي كأس مصر، أعرق البطولات المصرية، ضمن فعاليات موسم الرياض، في النسخة الأولى التي تقام فيها البطولة خارج مصر.

وقال حسين لبيب في تصريحات على هامش حفل غنائي أقيم مساء اليوم، الخميس، في العاصمة السعودية، الرياض: «الروح المعنوية مرتفعة عند لاعبي الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي، واللاعبون عازمون على تحقيق الانتصار، وأنا متفاءل أن الزمالك سيقدم مباراة كبيرة».

وأضاف: «اللاعبون وعدونا ببذل أقصى ما في وسعهم للفوز بكأس مصر غدًا أمام الأهلي، وليكافئونا كمجلس إدارة على ما فعلناه خلال3 شهور، من تغيير الصوره الذهنيه ودفع مستحقاتهم، وقالوا لنا نعدكم برد الجميل».

وتابع: «أطالب الجماهير الزملكاوية والأهلاوية بأن نظهر الوجه الحقيقي للجماهير المصرية، كل جمهور يشجع فريقه بكل ما أوتي من قوة، وبعد المباراة ينتهي كل شيء.. هذه هي الرياضة».

وأوضح: «المجلس الحالي نجح في تغيير الصورة الذهنية عن الزمالك للأفضل، وأوفى بوعوده للجماهير، وهناك بشرى سارة بفوز فريق السلة على الأهلي بعد غياب، وبنتيجة أكبر من 100 نقطة».

وأتم: «العلاقة بين الأهلي والزمالك عادت للزمن الجميل، ونهائي كأس مصر سيكون احتفالية ضخمة على الأراضي السعودية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *