أخبار الفن

تامر عاشور عن مشاركته في احتفالية يوم الشهيد: تشرفت بوجودي وسط قادتي بالخدمة العسكرية

عبر الفنان تامر عاشور على حسابه الرسمي بفيسبوك، عن سعادته بمشاركته في “يوم الشهيد” والذي أقيم صباح اليوم في مركز المنارة للمؤتمرات.

وكتب عاشور: “النهاردة كان يوم ميتنسيش وسط أغلى ناس على قلبي وعلى قلوب كل المصريين كنت وسط الجدعنة والشجاعة والفدائية والقلوب الصافية رجال القوات المسلحة وأهالي أبطالنا الشهداء وأبطالنا المُصابين وسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

واستكمل عاشور: “والحقيقة من حسن حظي أني اتشرفت بوجودي في حدث مؤثر زي يوم الشهيد، وسط نفس القادة اللي كنت جندي في ٢٠١١ معاهم في إدارة الشئون المعنوية أثناء خدمتي وده شرف ووسام على صدري طول العمر وقد إيه كان يوم فعلا مؤثر وألف شكر لكل القائمين على العمل النهارده علشان يطلع بالجمال ده ومش هلاقي أجمل من كده فُرصة علشان أقولكم كل سنة وأنتو طيبين ورمضان كريم علينا وعليكم”.

وتحتفل القوات المسلحة المصرية يوم 9 مارس من كل عام بيوم الشهيد، وذلك تخليدا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التى قاموا بها في سبيل الحفاظ على الوطن.

جاء اختيار يوم 9 مارس من كل عام مع ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض 1969 والذي ضرب أروع مثال على التواجد فى خط المواجهة فكان دائما في الصفوف الأمامية تأكيدًا على تلاحم القائد مع جنوده في الميدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *