أخبار الفن

مسلسلات رمضان.. شريف العجمي يشارك في «سر إلهي» أمام روجينا

كشف الفنان شريف العجمي عن مشاركته في مسلسل “سر إلهي” والذي تقوم ببطولته روجينا؛ ويعرض في السباق الرمضاني 2024 على شاشة قناة cbc؛ أحد قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية؛ مشيرا إلى أنه سعيد بالتعاون الأول بينهما في المسلسل، مؤكداً أنها “فنانة كبيرة تمتلك موهبة عظيمة”.

وقال، في تصريحات صحفية له اليوم السبت، إنه يقدم في العمل شخصية “وليد” ذلك الرجل الذي يساعد “نصرة” الشخصية التي تقدمها روجينا؛ حيث يساندها في الأزمة التي يناقشها المسلسل، مؤكداً أن الشخصية تحمل كثيرا من المفاجآت من لحظة ظهورها حتى نهايتها، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع الإفصاح عن باقي التفاصيل الخاصة بالمسلسل أو شخصيته.

وأضاف أنه انتهى من تصوير مشاهده في المسلسل الذي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم: أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، رشا مهدى، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي وآخرون.

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *