أخبار الفن

أحمد فؤاد سليم يسند كل ممتلكاته لأحمد رزق في الحلقة الأولى من مسلسل بيت الرفاعي

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل “بيت الرفاعي” اجتماع محمود الرفاعي (أحمد فؤاد سليم) مع المحامي، ويصل ياسين الرفاعي (أمير كرارة) إلى منزل والده وتخبره والدته ليلى (صفاء الطوخي) أن والده مريض، ثم يأتي بعد ذلك عبد الحميد (سيد رجب)، ويحيى (تامر نبيل).

ويستطع فاروق (أحمد رزق) الحصول على الآثار بمبلغ مليوني جنيه، ويذهب إلى المعلم أيوب (عزت زين) لبيعهم له وطلب منه 200 ألف دولار، ويعود إلى المنزل حيث يجتمع الحاج محمود الرفاعي برجال العائلة جميعا ويخبرهم بأنه لا يوجد ورث يتم توزيعه، وأنه تعب وقرر إسناد كل شيء إلى فاروق ابن أخيه ليكون مسؤولا عن المحال والعمل والمنزل والمصاريف والمرتبات وسيكون كبير العائلة من بعده.

ويدخل ياسين في مشادة كلامية مع والده تنتهي بانفعال الحاج محمود بشدة ويتعرض لأزمة صحية ويدخل يحيى وعبد الحميد، ولكن محمود لفظ أنفاسه الأخيرة وأمامه ياسين، وفي أعينهم شكوك حول ياسين أنه هو الذى قتل والده، خاصة أنه مشحونًا ضد والده، وقراره باختيار ابن عمه فاروق كبيرًا للعائلة ومتحكمًا في كل شيء.

ومسلسل بيت الرفاعي بطولة: أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وميرنا جميل، ومحمد لطفي، وتامر نبيل، وصفاء الطوخي، وملك قورة، ورحاب الجمل، وإيناس كامل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد عبد الله، ومصطفى عباس، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *