أخبار الفن

صيد العقارب الحلقة 4.. أحمد ماجد يقتل محمود عبدالمغني وسيمون تحاول حمايته

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل “صيد العقارب”، بمغادرة “عايدة” غادة عبدالرازق و”ياسين” محمد علاء، و”حسن ضرغام” أحمد ماهر لحفل الخطوبة بعد علمهم بمقتل “علي” محمود عبدالمغني.

وفي مشهد آخر، نرى رياض الخولي يعنف ابنه “سامح” أحمد ماجد في وجود والدته “سيمون”، ونعرف من خلال الأحداث أن سامح هو من قام بقتل علي ولكنه أوضح لوالده بأنه لم يقصد ذلك، وطلبت سيمون من رياض الخولي أن يحمي ابنهما وطمأنت ابنها سامح بأنها ستحميه.

وتنتقل الشرطة إلى مكان حادث مقتل “علي” محمود عبدالمغني، وأكد عزوز عادل لـ”حسن” أحمد ماهر أن ابن “إسماعيل” رياض الخولي هو الذى تسبب في قتله.

وفي مشهد آخر، نجد رياض الخولي وسيمون يحاولان إخفاء أحمد ماجد ابنهما، المتسبب في قتل محمود عبدالمغني، ويفكران في إخفاؤه في فيلتهما الموجودة على الطريق الصحراوي، والتي لا يعلم بوجودها أحد.

تدور الأحداث حول (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول).

المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة عددًا من الفنانين إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق ومنهم، رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *