أخبار الفن

أمينة خليل: قعدت شهر بخبي وشي من سيناريو فيلم شقو.. وذاكرت جميع أنواع الرقصات

قالت الفنانة أمينة خليل، إن مشاركتها في فيلم «شقو» مخاطرة كبيرة جدًا، معربة عن امتنانها للمخرج كريم السبكي؛ لأنه صاحب اقتراح تقديمها لدور «فُتنة» في العمل.

وأضافت خلال تصريحات لفضائية «العربية»، مساء الأربعاء، أنها كانت متحمسة لتقديم دور مختلف وتغيير جلدها والانتقال إلى منطقة أخرى، قائلة إنها تتمنى أن تكون عند حسن ظن الجمهور.

وأشارت إلى أنها تخوفت بعد عرض السيناريو عليها، معقبة: «قعدت شهر حاطة السيناريو على الترابيزة في البيت ببص له من بعيد وألف وشي، من كتر ما خايفة أبص في السيناريو، لكن بعدين جمدت قلبي وذاكرت».

ولفتت إلى أن المدربة جيهان النصر، ساعدتها على تحديد صفات وملامح «فُتنة»، موضحة أنها استمرت في مذاكرة الشخصية لمدة شهرين، حتى تتدرب على حركة اليد ونظرات العين وطريقة الكلام ومخارج الألفاظ.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع الفنانين: عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، مشيرة إلى أنهم بمثابة عائلة لها وليسوا مجرد زملاء عمل.

وصرحت أنها ذاكرت جميع أنواع الرقصات حتى تستطيع تقديم الشخصية، مضيفة: «بدأت من فيفي عبده في حزمني يا لحد بدرة، قعدت أتفرج عليهم كلهم وأدرس الحركات، الممثلة لازم تغير جلدها، فكان لازم أخاطر».

فيلم «شقو» من بطولة: عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ويسرا ودينا الشربيني وعباس أبوالحسن ووليد فواز ومحمد جمعة، وتأليف وسام صبري، والفيلم مأخوذ عن عمل أدبي، ومن إخراج كريم السبكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *