أخبار الرياضة

دويدار: كولر يحقق مكاسب تجارية.. وهناك مدربين مصريين أفضل منه

علق أحمد دويدار، لاعب الزمالك السابق على أداء الثنائي مارسيل كولر مدرب الأهلي وجوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

وقال دويدار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “الثنائي مارسيل كولر وجوزيه جوميز أقل من بعض المدربين المصريين، فهم يكسبون بدون أداء”.

وأضاف: “جمهور الأهلي حزين بسبب عدم وجود أداء وشكل للفريق خلال الفترة الماضية، ماذا قدم كولر وجوميز للكرة المصرية؟ لا شيء”.

وتابع: “الأهلي حقق نتائج جيدة ولكنه يحقق مكسب تجاري بلا أداء، أما جوميز مدرب الزمالك لم يقدم أي بصمات على الفريق منذ توليه الإدارة الفنية”.

وأكمل: “مباراة مازيمبي قوية والأهلي يستطيع عبوره بسبب الحضور الجماهيري، إذا كانت مباراة العودة في الكونغو كان سيكون الأمر صعبًا على الأهلي بشكل كبير”.

وواصل: “وجود أنتوني موديست في مركز رأس الحربة مجاملة، وهناك من هو أفضل منه، ووسام أبو علي مهاجم جيد، والتوفيق والحظ ملازمان لكولر”.

وأتم أحمد دويدار تصريحاته قائلًا: “لاعبو الأهلي لديهم خبرات كبيرة تمكنهم من تحقيق الفوز بمجهود أقل، ولكن كمجمل أداء الأهلي في مباراة إنبي غير مُرضي”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تعادل بهدفين لمثليهما، خلال المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *