أخبار الرياضة

زيزو يخرج من مباراة الاتحاد برقم مميز في تاريخ الزمالك

حقق أحمد مصطفى زيزو، نجم نادي الزمالك، رقمًا مميزًا، بتوقيعه على ثنائية خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري.

واصل نادي الزمالك نتائجة المميزة وانتصر على ضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة من عمر الدوري المصري الممتاز.

تقدم الزمالك عن طريق زيزو في الدقيقة 14 من عمر المباراة بعد كرة طولية من عمر جابر أخطأ الدفاع في إبعادها ووصلت لزيزو المنفرد بالمرمى ليوقع على أول أهداف المباراة.

وفي الدقيقة 34 ، قص ناصر ماهر، شريط أهدافه مع الزمالك وعزز النتيجة بعد تمريرة رائعة من أحمد فتوح في ظهر دفاعات الاتحاد، استلمها ناصر ماهر وسدد مباشرة في الشباك.

قبل أن يعود زيزو مرة أخرى في الدقيقة 89 ويوقع على الهدف الثالث للزمالك، بعدما استلم كرة مرة أخرى من دفاعات الاتحاد وأرسلها بشكل مميز من أعلى الحارس المهدي سليمان.

ونجح “زيزو” في تسجيل هدف التقدم في شباك الاتحاد السكندري خلال الدقيقة 13، بعدما استغل عدم تمركز مدافعي زعيم الثغر بشكل جيد، ليسددها داخل مرمى المهدي سليمان، وأضاف هدفًا آخر في الدقيقة في الدقيقة 89 بطريقة رائعة ليقود الزمالك للانتصار (3-0)

 ورفع أحمد مصطفى زيزورصيده من الأهداف مع الزمالك إلى 77 هدفًا، ليتواجد في المركز السابع بقائمة هدافي الزمالك على مر التاريخ، بفارق 7 أهداف فقط خلف أسطورة الزمالك، حمادة إمام صاحب المركز السادس.

ووصل أحمد مصطفى زيزو هذا الموسم إلى 7 أهداف في بطولة الدوري، كما وصل لهدفه رقم 11 مع الأبيض في مختلف البطولات، ونجح في صناعة 4 أهداف.

وحصل زيزو على جائزة رجل المباراة أمام الاتحاد السكندري، بعدما سجل هدفين وقاد فريقه للفوز والتقدم في جدول ترتيب الدوري.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده للنقطة 18، ليصعد للمركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، من 12 مباراة للفريق، فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 27 في المركز الثالث، من 16 مباراة لعبها الفريق السكندري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *