أخبار الفن

فيديو.. انتصار: شخصيتي في أعلى نسبة مشاهدة أرهقتني.. ونجاح المسلسل مفاجأة كبيرة

 قالت الفنانة انتصار، إن النجاح الكبير لمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» فاجأها، مشيرة إلى أنها استمتعت على مدار شهر رمضان بتهنئة الأصدقاء والفنانين والمخرجين.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لفضائية «صدى البلد»، مساء الخميس، أنها شعرت بالسعادة بعدما قرأت رأي الجمهور في دور حمدية (الشخصية التي تلعبها في المسلسل) على مواقع التواصل الاجتماعي. وذكرت أن الشخصية احتاجت منها بذل مجهود كبير، معقبة: «كانت صعبة بسبب كم المآسي اللي جوا اليوم عندها، شيء لا يحتمله بشر».

وأكملت: «الأمهات المصريات اللي في الظروف دي أبطال، بيدوسوا على أحزانهم ونفسيتهم ومكملين في الحياة بمنتهى القوة، وتدير بيتها بيد من حديد، رغم كل المآسي في اليوم».

وتطرقت بالحديث إلى شخصية «أم صابرين»، التي قدمتها في مسلسل «أشغال شقة»، مضيفة: «دي شخصية خيال، واحدة قاعدة تنضف وتشتغل وهي طول الوقت التليفون في ودنها أساسًا».

وأوضحت أن تصوير الدورين في نفس الوقت كان مرهقًا لها، مختتمة: «اللي نفعني هنا إن ده من غير مكياج وده من غير مكياج، لكن دور حمدية كان محتاج استعداد غير عادي وكنت في مود صعب».

يذكر أن مسلسل «أعلى نسبة مُشاهدة» من بطولة سلمى أبو ضيف، وانتصار، ومحمد محمود، وإسلام إبراهيم، وأحمد فهيم، وفرح يوسف، وليلي أحمد زاهر، وهند عبد الحليم، ومحمد حاتم، وآخرين، من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *