أخبار الرياضة

كولر: البدلاء واللاعب رقم 12 وراء فوز الأهلي في المحلة

أشاد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بأداء لاعبيه بعد الفوز الصعب على بلدية المحلة بنتيجة 1/2 مساء السبت في الجولة 22 ببطولة الدوري.

قال كولر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “لقد سيطرنا تماما على المباراة مع ضغط واستحواذ طوال الوقت بينما اكتفى المنافس بالتكتل خلف الكرة والاعتماد على المرتدات”.

وأشار المدرب السويسري “أهدرنا فرصتين محققتين في الشوط الاول بطريقة غير مفهومة، وقلت للاعبين بين الشوطين بضرورة مواصلة الضغط دون يأس أو زهق، وطالبتهم باللعب بثقة وصبر وبالفعل ضغطنا وحاولنا أكثر”.

واستدرك “لكن بلدية المحلة سجل هدفا رائعا من فرصة وحيدة بعد تسديدتين لا يمكن التصدي لهما، مما ضاعف حماس ودوافع لاعبي البلدية”.

وواصل المدير الفني للأهلي “البدلاء ساعدونا كثيرا وأدوا فوق 100% وضغطنا وسجلنا هدف التعادل ومشاركة موديست كانت جيدة وسجل هدفا وسط الزحام الدفاعي للمنافس، كما أن حسين الشحات كان ورقة هجومية جيدة”.

وقال كولر أيضا “سعداء بالنتيجة والفوز المستحق وأهم شيء الثلاث نقاط، لقد تعودت على قوة وحماس جماهير الأهلي في المحلة، يكون مختلفا ودعم طوال الوقت وكان اللاعب رقم 12 ولم ييأس”.

وأتم تصريحاته “أحب الجمهور جدا لأنه حياة كرة القدم فالكرة للجماهير، وأحتاجهم دائما وأشكرهم لولاهم لكانت الأمور أصعب كثيرا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *