السياسة

“الوطنية للصحافة”: أى إرهابى ارتكب عملا إجراميا لن يتوفر له خروج آمن

قال الكاتب الصحفى كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن أى إرهابى ارتكب عملا إجراميا ضد مؤسسات الدولة المصرية أو مواطنيها، لن يتوفر له خروج آمن، وسيُحاسب على ما فعل.

وأضاف “جبر”، خلال المؤتمر الصحفى الذى تنظمه الهيئة الوطنية للصحافة بعنوان “الصحافة القومية والانتخابات الرئاسية”، وانطلق قبل قليل بحضور رؤساء مجالس الإدارة ورؤساء التحرير و350 صحفيا من المؤسسات القومية، اعتمدتهم الهيئة العليا للانتخابات للتغطية الصحفية، أن هدف المؤتمر تقديم نموذج لإدارة الانتخابات الرئاسية.

ووجه رئيس الهيئة الوطنية للصحافة فى كلمته خلال المؤتمر، التحية للقوات المسلحة المصرية الباسلة وأبطالها الذين يقودون الآن حربا مقدسة لتحرير كامل التراب المصرى، وهى حرب مشروعة وفق القوانين الدولية، مشيرا إلى أن هذه الجرائم تستهدف ترويع المواطنين، وأن “أى إرهابى ارتكب عملا إجراميا لن يتوفر لهم خروج آمن”، مشددا على أن كل من ارتكب فعلا إجراميا سيُحاسب عليه.

يُذكر أنه من المقرر عقد حلقات نقاش، يشارك فيها نخبة من القانونيين وكبار الصحفيين، حول قواعد تغطية الانتخابات دوليا ومحليا، ومعايير النزاهة والحياد والشفافية، وكانت الهيئة الوطنية للصحافة قد وجهت دعوة لكل الصحفيين لحضور الحلقات النقاشية التى تنطلق فى التاسعة صباحا بأحد فنادق وسط القاهرة، وتديرها الإعلامية رانيا هاشم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *